منتجاتنا

انها تستخدم أساسا كسماد.

الميلامين هو منتج شبه النهائي في الصناعة الكيميائية العضوية حتى مع هيكل وتطبيقات واسعة. وهي تستخدم أساسا كمادة لإنتاج الميلامين فورمالدهايد (MF) مخدرات موضعية. امتلاك قدرات مقاومة للحريق ومقاومة للماء، مقاومة للالساخنة، و-منع العمر، القوس الكهربائي مقاومة، واضعة الفساد الكيميائية، والقدرة على العزل الكمال، ودرجة لمعان، والآلات النية، وحسن قدرة الضبط الحراري، ويستخدم على نطاق واسع في الخشب والبلاستيك، منشطات، صناعة الورق، صناعة المنسوجات والجلود والكهربائية، والطب، الخ

تفاصيل اكثر

معلومات عنا

يفانغ JS شارك الكيميائية، المحدودة هي شركة تجارية الكيميائية العالمية وتصنيع شركة مقرها في مدينة ويفانغ، والصين. مع مبدأ صادقة والفوز التجارة وخدمة ذات جودة عالية وتحقيق التنمية المستدامة، وقد أنشأنا طويلة الأجل وعلاقة تجارية مستقرة مع العديد من الشركات الكيميائية الشهيرة في الداخل والخارج، وحصل على دعم الكبير والثقة من عملائنا.

ويقع المصنع مملوكة بالكامل في منطقة بينهاى التنمية الاقتصادية، التكنولوجية (منطقة التنمية الاقتصادية والتكنولوجية الوطنية) ويفانغ، في الوقت الحاضر، ومصنع لديها مصنع 2-ethylanthraquinone من 3000 طن / سنة مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة، التي لديها الروافد المستوى التكنولوجي المتقدم فى الصين. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الكامل مع النباتات الداعمة، مثل الألمنيوم اللامائية مصنع ثلاثي كلوريد من 2500 طن / سنة، polyaluminium ...

لدينا الكيميائية يفانغ JS

يفانغ JS الكيميائية المحدودة هي شركة تجارية الكيماويات وتصنيع شركة عالمية مقرها الرئيسي في مدينة ويفانغ، والصين. مع مبدأ صادقة والفوز التجارة وخدمة ذات جودة عالية وتحقيق التنمية المستدامة.

يفانغ JS الكيميائية المحدودة هي شركة تجارية الكيماويات وتصنيع شركة عالمية مقرها الرئيسي في مدينة ويفانغ، والصين.  مع مبدأ صادقة والفوز التجارة وخدمة ذات جودة عالية وتحقيق التنمية المستدامة.

لدينا الكيميائية يفانغ JS

انها تمتلك R & D المهنية وقدرات التصميم والقدرة على التصنيع درجة عالية من المهارة والكمال نظام خدمة ما بعد البيع.

انها تمتلك R & D المهنية وقدرات التصميم والقدرة على التصنيع درجة عالية من المهارة والكمال نظام خدمة ما بعد البيع.

لدينا الكيميائية يفانغ JS

سيتم JS تجارة دائما على الالتزام فلسفة عملية "دع الموظفين سعيد، دعونا على النجاح، المساهمة في المجتمع".

ال WhatsApp المحادثة الفورية!